الشروط والاحكام

  1.  مدة العقد سنة ميلادية كاملة ويتجدد تلقائياً مالم يشعر أحد الأطراف الآخر برغبته بعدم التجديد قبل انتهاء المدة بثلاثين يوماً.
  2.  يقوم شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بموجب هذا العقد بتوفير برنامج رِواء بي أو أس والذي يدير المبيعات داخل المحلات وتنحصر خدمات شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بموجب هذا العقد بتقديم الدعم البرمجي دون تقديم أي قطع أو أدوات إلكترونية صلبة ما لم يكن هناك اتفاق خاص.
  3.  يحق لأحد طرفي العقد الفسخ بشرط تبليغ الطرف الآخر بذلك قبل موعد آخر يوم للخدمة بثلاثين يوماً، ويجوز للطرف الثاني طلب نسخة احتياطية من بيانات مبيعاته إذا توافرت ، وهذا يكون في حالة قيام العميل بتخزين بيانات المبيعات الخاصة به في البرنامج.
  4.  يلتزم شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بتقديم الصيانة الدورية الاعتيادية للبرنامج خلال فترة العقد، والأصل أن يقوم شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بمعالجة الأعطال البرمجية خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة من وقت علمه الحقيقي ببلاغ العميل.
  5.  يجب على العميل إبلاغ شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بالأعطال بالوسائل المناسبة، ومن ذلك عن طريق البريد الإلكتروني التالي: Support@RewaaTech.com أو بالاتصال على: 920022031 ، قسم الاعطال والصيانة.
  6.  يجب على العميل تأمين البيئة المناسبة لعمل البرنامج، ويتحمل مسئولية أي إخلال بالمعايير والمتطلبات المتعارف عليها، ومن ذلك على سبيل المثال: توفير أجهزة الحاسوب الحديثة والمتوافقة مع طبيعة البرنامج، وتوفير انترنت عالي السرعة لضمان فعالية عمل البرنامج.
  7.  يجب على العميل تأمين الأجهزة الإلكترونية المتطلبة، وإذا كان قام العميل بإبرام اتفاق مستقل مع شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات بتأمين بعض الأجهزة اللازمة، فإن شركة رِواء التقنية لتقنية المعلومات لا يضمنها ولا يتعهد بصيانتها ولا يشمل مصطلح الصيانة بموجب هذا العقد صيانة أي جهاز إلكتروني بل يقتصر على البرنامج محل هذا العقد.
  8.  يلتزم الطرفان بالمحافظة على الأسرار التي يطلعون عليها أثناء تنفيذ هذا العقد، ويجب الامتناع عن الكشف عن أي معلومات سرية.
Open chat
1
اهلاً و سهلاً ، هل تحب أعطيك جولة على البرنامج؟
Powered by