خلك متوافق مع
تطبيق هيئة الزكاة للفوترة الالكترونية

مميزات تطبيق هيئة الزكاة في رِواء:

تطبيق هيئة الزكاة للفوترة الإلكترونية في رِواء يوفّر برنامج فواتير إلكترونية متكامل، ويسهّل إدارة أي نشاط تجاري، ويضمن له استخراج الفاتورة الإلكترونية بطريقة مطابقة لشروط هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

يربط تجارتك مع هيئة الزكاة مباشرة

رواء توفر لك ميزة ربط تجارتك بنظام هيئة الزكاة بسهولة، وتسمح لك بإصدار فواتيرك الإلكترونية للهيئة مباشرة سواء للمراجعة أو الإبلاغ، وبدون أي مجهود بشري.

يواكب تحديثات هيئة الزكاة للفوترة الإلكترونية

برنامج رِواء محدّث أول بأول بحسب قرارات هيئة الزكاة لكل مراحل الفوترة الإلكترونية، وهذا يضمن لك عمليات بيع سليمة واصدار فواتير متوافقة ضريبة أو مبسطة.

يضيف عناصر الفاتورة الضريبية والمبسطة تلقائيًا

برنامج رِواء يدعم ضريبة القيمة المضافة ويحسبها تلقائيًا، ويضيف معلومات الرقم الضريبي، إجمالي المبلغ، رمز الاستجابة السريعة، رقم السجل التجاري، المجموع الفرعي.

يعرض حالة الفاتورة (مقبولة \ مرفوضة)

ربط منصة رواء مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك يوفر لك إمكانية معرفة حالة فواتيرك بعد إرسالها للهيئة في حال تم قبولها أو رفضها.

يضيف رمز الاستجابة السريعة (QR Code) في الفواتير

بمجرد تفعيل تطبيق هيئة الزكاة في رِواء، يٌضاف رمز الاستجابة السريعة في فواتيرك الإلكترونية تلقائيا، ويمكنك تعديل تنسيق فاتورتك بحسب متطلبات نشاطك.

جميع احتياجاتك كتاجر تجزئة في شاشة واحدة

إدارة مخزون ونقاط بيع ونظام مدفوعات وبرنامج حسابات متكامل

الأسئلة الشائعة

ستقوم الهيئة بإشعار المجموعات والفئات المستهدفة في كل مرحلة قبل التاريخ المحدد للربط بستة أشهر على الأقل.​​
بعد اكتمال إجراءات تهيئة أجهزة الكاشير الخاصة بك، سيتم إشعارك بنجاح عملية الربط، كما يمكنك زيارة منصة “فاتورة​” والاطلاع على قائمة الوحدات والأجهزة المرتبطة.
بالإضافة للفواتير الضريبية بين منشأة ومستهلك (B2C) والفواتير الضريبية المبسطة بين منشأة ومنشأة (B2C)، تشمل المرحلة الثانية فواتير مذكرة أو إشعار الائتمان (Credit Note)، وفواتير مذكرة أو إشعار الخصم (Debit Note).
يمكنك اختبار ملف الـ (xml) للفاتورة من الرابط التالي: الرابط
تختلف متطلبات كل فاتورة بحسب نوعها، ويمكنك معرفة متى يجب إرسال الفواتير من خلال معرفة شرح نظام الفوترة الإلكترونية في المرحلة الثانية.

بياناتك معنا محميّة!

نهتم بخصوصيتك، ونستخدم ملفات تعريف الإرتباط في جمع المعلومات المطلوبة فقط، وذلك لتحسين تجربتك في تصفح الموقع، كما لا نشارك معلوماتك مع أي أطراف خارجية بدون موافقتك.

عميـــــــل جـــــديـــــد؟

احصل على رِواء أفضل برنامج محاسبة وكاشير من stc أو تطبيق mystc وخذ أجهزة الكاشير مجانًا

عميـــــــل جـــــديـــــد؟

احصل على رِواء أفضل برنامج محاسبة وكاشير من stc أو تطبيق mystc وخذ أجهزة الكاشير مجانًا