أفضل بيئة عمل

رِواء تثبت جدارتها في تنمية المواهب البشرية وتحصل على شهادة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية لعام 2024، وجاء هذا الحصاد نتيجة تقييم وآراء الموظفين في شركة رِواء، حيث سجلت رِواء نتائج نجاح عالية تثبت كفاءة الشركة في تمكين الموظفين وتقديم أفضل تجربة عمل لهم.

ويشارك الرئيس التنفيذي لشركة رِواء بكلمة يقول فيها: “هذه الشهادة دليل على أن رِواء كانت وما زالت تعمل على تحقيق النمو المهني لكل موظف، حتى أصبح كل واحد منهم ليس مجرد قوة عاملة بل جزء أساسي من قصة نجاح رِواء، وهذا الإنجاز لا يمثل إلا البداية في مستقبل رِواء.”

رِواء أفضل بيئة عمل في 2024

في الحفل المقام بمدينة الرياض يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، حصلت شركة رِواء الشركة الرائدة في المملكة في مجال تقديم المنتجات التقنية كخدمة (SaaS)، على شهادة من منظمة “أفضل بيئة عمل” لعام 2023-2024، وجاءت هذه الشهادة كنتيجة لبرنامج التقييم التي أجرته المنظمة على شركة رِواء.

وبهذه المناسبة، علّق مدير العمليات الأستاذ عبدالله الجضعي في رِواء: “استلام رِواء لجائزة ‘أفضل بيئة عمل’ هو انعكاس لحرصنا على تمكين كل موظف ليصبح أفضل في مسيرته العملية بتطبيق مبادئنا وهي: تقديم الحلول بقيمة مضافة، الابتكار في المنتجات، تحمل المسؤولية الكاملة، الثقة المتبادلة، بناء العلاقات الطيبة والحفاظ عليها.”

أدر نشاطك التجاري اونلاين و اوفلاين من شاشة واحدة

 مع منــــصـــــة رِواء لإدارة الـــمــخـزون والمبـــيـــعات 

أدر نشاطك التجاري اونلاين و اوفلاين من شاشة واحدة

 مع منــــصـــــة رِواء لإدارة الـــمــخـزون والمبـــيـــعات 

برنامج تقييم “أفضل بيئة عمل”

تقدم المنظمة برنامج عالمي يمنح شهادات تكريمية لشركات أصحاب العمل التي تحظى بتقييم عالي من موظفيها، ويركز هذا البرنامج على الشركات التي تقدم بيئات محفزة وداعمة للموظفين من ناحية:

  • دور القادة والمدراء في توجيه الموظفين وتمكينهم
  • إدارة الموارد البشرية لاحتياجات الموظفين
  • طريقة توفير ونوعية المزايا وتعويضات الموظفين
  • الفوائد الإضافية مثل التأمين الصحي والإجازات
  • مهارات العمل الجماعي والعلاقات بين الموظفين
  • مستوى انتماء الموظفين للشركة ورضاهم
  • جودة مكان العمل وصلاحيته للعمل بأريحية وإنجاز
  • دور الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية والأنشطة

وكنتيجة لعملية التقييم، أبدى موظفي رِواء رضاهم عن الشركة، وكانت إجاباتهم إشارة لاهتمام رِواء بتقديم تجربة عمل مميزة تدفعهم لتمكين وإظهار أفضل مهاراتهم.

شهادة “أفضل بيئة عمل”

وتعتبر شهادة “أفضل بيئة عمل” إحدى أكثر الشهادات القيّمة لأصحاب العمل والشركات التجارية، خصوصًا أنها شهادة تم تطويرها على مدى أكثر من 30 عام من البحث بين أفضل بيئات العمل وممارساتها. 

شهادة “أفضل بيئة عمل” تعد رمزًا للتميز في عالم الأعمال، حيث تمثل نتيجة لأكثر من 30 عامًا من البحث والتطوير في مجال تقييم بيئات العمل. صٌممت هذه الشهادة لتكون دليل موثوق وقيّم في تحديد “أفضل بيئات العمل” على مستوى العالم.

وتتميز هذه الشهادة بأنها كانت وما زالت تجمع أفضل الممارسات المستقطبة سنويًا من أكثر من 5,000 شركة معتمدة على مستوى العالم؛ وهذا يعطيها مصداقية وكفاءة تطمح لها كل شركة.

برنامج رِواء المحاسبي

عن رِواء

رِواء هي شركة تقنية تقدم البرمجيات كخدمة لتجار التجزئة (SaaS) وتنمو بمتوسط 600% سنويًا منذ انطلاق أعمال الشركة في بداية 2019، وخلال هذه الرحلة أطلقت رِواء عدد كبير من المنتجات التقنية التي ساهمت بشكل كبير في رفع مستوى التجارة في المملكة.

وتقدم رِواء لكل تاجر في قطاع التجارة، سواءً كان تاجر تجزئة، أو صاحب مطعم، أو أحد المحلات الخدمية، تقدم لهم منتجات أساسية لإدارة أعمالهم التجارية وعملياتهم التشغيلية، وتشمل هذه المنتجات، برنامج محاسبي متقدم، نظام لإدارة المخزون والمنتجات، نظام كاشير، تطبيق إنشاء وإدارة العروض الترويجية وغيرهم الكثير.

احصل على آخر أخبار رواء

من خلال الاشتراك في نشرة رِواء الإخبارية

عميـــــــل جـــــديـــــد؟

احصل على رِواء أفضل برنامج محاسبة وكاشير من stc أو تطبيق mystc وخذ أجهزة الكاشير مجانًا

عميـــــــل جـــــديـــــد؟

احصل على رِواء أفضل برنامج محاسبة وكاشير من stc أو تطبيق mystc وخذ أجهزة الكاشير مجانًا